دعاء للميت

اذهب الى الأسفل

دعاء للميت

مُساهمة  غلا اماني في الإثنين أبريل 22, 2013 4:21 am

تحت التراب هم نائمون يحلمون بهدايا كثيرة .. دعاء ، صدقة ، وأبناء بررة .. أحلامهم لا تكلف المستيقظين ( جهد ) ، لا تبخلوا عليهم بالدعاء  ..!!
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته / أرجو من تصله هذه الرساله أن يقرأها بنيه صادقه وأن يرسلها لشخص واحد ع الأقل / هذا دعاء لموتى المسلمين رحمهم الله لتكون هديه منا لهم في هذا اليوم : اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم إغفر لموتانا ولموتى المسلمين اللهم وسع قبورهم وأغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم إجعل قبورهم روضة من رياض الجنه ولا تجعل قبورهم حفرة من حفر النار اللهم إجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم في نور من نورك اللهم إجعل الجنان هي دارهم وقرارهم اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم إجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأسفل عرشك اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي فلا إله لي غيرك اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين ( ارجو إرسال الرساله للآخرين كي يصل الدعاء لاكبر عدد)


اﻟلھم اسق كل ميت تحت اﻟتراب غيثا يرتوي منہ تراﺑهم وتُغسل معھہ ذنوبھم اﻟﻟھم إني ذگرتھم فارزقني بمن يذگرني حين تنقطع بي الاسبااب ♡♡♡

غلا اماني
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 121
نقاط : 3133
تاريخ التسجيل : 21/04/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى